U3F1ZWV6ZTI3Mzk5MTkwNTc5NjI5X0ZyZWUxNzI4NTc3ODY0OTE2Mw==

أفضل 5 سيارات سباق في العالم

 أفضل 5 سيارات سباق في العالم

أفضل 5 سيارات سباق في العالم أفضل 5 سيارات سباق في العالم

لطالما كانت السيارات الخارقة مركز الاهتمام بأدائها المتميز وتصميماتها الجذابة. هذه المركبات ، التي يتم إنتاجها بأعداد محدودة ومجهزة بمواد وتقنيات خاصة ، تكون أحيانًا موضوع جدول الأعمال مع ارتفاع أسعار البيع أو مع المشاهير الذين يمتلكونها.

سيؤثر تحول صناعة السيارات نحو السيارات الكهربائية بلا شك على تطوير السيارات الخارقة في المستقبل القريب.

Lykan Fenyr Supersport

أفضل 5 سيارات سباق في العالم

Lykan Fenyr SuperSport هو منتج لشركة W Motors ، وهي شركة سيارات مقرها لبنان. الشركة هي أول مصنع للسيارات الرياضية في لبنان. لقد استغرق الأمر سنوات عديدة حتى قامت أول شركة مصنعة في الشرق الأوسط بإطلاق المنتج. في عام 2013 ، أعلنت الشركة عن إنتاج السيارة الخارقة Lykan Fenyr SuperSport.


تطور اسم Fenyr من Fenrir ، وحش ظهر في الأساطير الإسكندنافية. السيارة المميزة تعمل بمحرك توربيني مزدوج سعة 4.0 لتر بقوة 900 حصان. وقت أداء السيارة من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة هو 2.7 ثانية. كما اقتصر إنتاج سيارات Fenyr الفائقة على 25 سيارة كل عام.


كان هذا الطراز أفضل من الإصدارات السابقة ، مع التركيز بشكل خاص على الأداء العالي والميزات الفاخرة. أثبت سيد المسار سرعة قصوى تبلغ 246 ميل في الساعة. وزن الموديل حوالي 1200 كجم. تم الإطلاق الرسمي لـ Lykan Fenyr SuperSport في عام 2015 في حدث Lykan Fenyr SuperSport.



Saleen S7 Twin Turbo



أفضل 5 سيارات سباق في العالم

Saleen S7 هي أسطورة في السيارات مع العديد من العوامل المحتملة. Saleen Automotive Inc. إنه منتج أنشأته الشركة. كانت السيارة أول سيارة مسجلة بالكامل في أمريكا ، وتُعرف أيضًا باسم أول سيارة إنتاج متوسطة المحرك. ينتج 750 حصانًا ويمكن أن يصل إلى 60 ميلاً في الساعة في إطار زمني مدته 2.8 ثانية. متوسط ​​سرعة الأداء البالغ 248 ميلاً في الساعة يضع هذه السيارة المذهلة في قائمة أسرع عشر سيارات خارقة في العالم.

تتمتع السيارة أيضًا بالكثير من تقنيات السباقات التي ستتفوق عليها. تم إدراج هذه السيارة ذات التصميم الفضائي في العديد من المسابقات مع سلسلة Le Mans الأمريكية وبطولة FIA GT. جسم S7 مغطى بألياف الكربون وتستخدم مبادئ الديناميكية الهوائية في تصميمه.


Tesla Roadster


Tesla Roadster هي سيارة خارقة من شركة Tesla Inc ، شركة تصنيع السيارات الكهربائية. الجيل الثاني من Roadster هو الطراز الجديد للفريق الذي يمكنه التسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة في 1.9 ثانية. ادعت الشركة أن النموذج تبلغ سرعته القصوى 250 ميلاً في الساعة. توقعات الشركة عالية بالنسبة لطراز Roadster ، ويجب أن تغطي مدى 620 ميلاً.


كانت سيارة Tesla Roadster الأصلية سيارة رياضية تستند إلى Lotus Elise ، وكان أداؤها مذهلاً. كشفت شركة Automaker Tesla عن صور النموذج وذكرت أنها مركبة تجارية من نوع شبه شاحنة. كما طرحها في السوق. تم تقديم Tesla Roadster في نهاية حدث Tesla في الإصدار 16 المستقبلي.


في يونيو 2018 ، أعلن الرئيس التنفيذي للشركة أن الحزمة كانت تسمى سبيس إكس للبطل الجديد. تم تسعير سيارة Roadster بمبلغ 250.000 دولار. كان لابد من دفع السعر بالكامل للحصول على البطل ، وكان رقم الإنتاج الأولي مقتصرًا على 1000. الآن دعنا ننتظر وصول أسرع سيارة خارقة إلى الطريق قريبًا!

Koenigsegg Regera

أفضل 5 سيارات سباق في العالم

كانت Koenigsegg Regera نسخة محدودة من السيارات الخارقة صنعتها شركة Koenigsegg Automotive AB. تم إطلاقه في معرض جنيف للسيارات في مارس 2015. تم إنتاج هذه السيارة الرياضية الهجينة محدودة الإصدار في الأصل في 80 وحدة ، بيعت كلها بتكلفة حوالي 1.9 مليون دولار أمريكي. السيارة سريعة بما يكفي للوصول إلى سرعات تصل إلى 255 ميلاً في الساعة (410 كيلومترات في الساعة). تزن هذه السيارة الرياضية حوالي 1592 كلغرام.


تحدث الجميع من Christian von Koenigsegg إلى TopGear عن هذه السيارة الفخمة. يأتي هذا الإصدار بهيكل معدل وبطارية 9KW في المنتصف. الإطار الخلفي مجهز بحوامل مطاطية ويساعد على توفير شعور بالراحة. تحتوي السيارة على محرك توربو مزدوج سعة 5.0 لتر قادر على إنتاج 1100 ميل في الساعة.

SSC Ultimate Aero


كانت SSC Ultimate Aero ، المعروفة أيضًا باسم Shelby SuperCars (SSC) ، أسرع سيارة إنتاج تصل إلى 256 ميلاً في الساعة في عام 2007. قامت شركة SSC North America بتطوير SSC Ultimate Aero. كانت تتفوق على أحدث طراز Veyron بمواصفاتها المذهلة. وهي تشتمل على محرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني بقوة 1287 حصانًا. تم تصميم هذه السيارة الفائقة لتكون خالية من أي مساعدات إلكترونية للسائق للمساعدة في التحكم في الطاقة. لقد أتاح للأشخاص الموهوبين فرصة الحصول على تجربة قيادة خالصة.


أظهرت اختبارات نفق الرياح نتائج أفضل نسبيًا لطراز Ultimate Aero. إن Ultimate Aero الذي يعمل بالكهرباء هو الطراز الأول بعد Enzo Ferrari الذي يتميز بأبواب الفراشة. يتم استخدام ألياف الكربون والتيتانيوم في جميع أنحاء السيارة للحفاظ على وزن متوازن. تعد إجراءات استبدال محرك السيارة وتعزيزها أعلى نسبيًا من الإصدارات السابقة.


تستحق SSC Ultimate Aero أن تكون من بين أسرع عشر سيارات لعام 2022 بميزاتها البراقة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة